رياضة وملاعب

الأهلى يفقد نقطتين أمام الإنتاج الحربى

تعادل فريقا الأهلى والإنتاج الحربى، إيجابيًا، بهدف لهدف، ضمن مباريات الجولة الـ25 من الدورى، فى المباراة التى أقيمت على ملعب السلام.

الشوط الأول

أتى الشوط الأول مثير فى أحداثه، وتعرض حسام البدرى للطرد فى الدقائق الأخيرة منه.

بداية المباراة شهدت إشهار بطاقة صفراء فى وجه لؤى وائل خلال الدقيقة الأولى، بعدما تدخل بعنف مع حسام غالى وسط ملعب الأهلى.

مر أحمد حمودى بالكرة، ثم تبادل التمرير مع كوليبالى فى الدقيقة 11، قبل أن يحاول لعب الكرة فى عمق منطقة الجزاء إلى السعيد، لكن الدفاع استطاع أن يقطع الكرة ويمنعها من المرور.

اعتمد الأهلى على مدار 20 دقيقة من المباراة على الهجوم من خلال اختراق الأطراف لعمق منطقة الجزاء، أو محاولة لعب الكرة خلف الدفاع، لكن لم ينجح فى التنفيذ بشكل دقيق.

وحصل حسام عاشور فى الدقيقة 20 على بطاقة صفراء، بسبب التدخل بشكل عنيف مع أحد لاعبى الإنتاج الحربى.

وقام محمود فتح الله بتنفيذ ركلة ثابتة من حدود منطقة الجزاء فى الدقيقة 23، ولعبها بشكل جيد، لكنها ارتطمت فى زميله أوميد أوكرى الذى اعترض طريقها نحو المرمى.

لعب أحمد حمودى عرضية من الجانب الأيمن فى الدقيقة 27 وحاول كوليبالى السيطرة عليها داخل منطقة الجزاء، لكنها أتت قوية وخرجت إلى ضربة مرمى، لتضيع فرصة كانت ستشكل خطورة على مرمى الإنتاج.

أشهر الحكم بطاقة صفراء جديدة فى الدقيقة 29 لشهاب الدين أحمد الذى حاول تعطيل اللعب على الأهلى، ولم يقف فى المسافة القانونية أثناء تنفيذ ركلة ثابتة.

ولعب أحمد حمودى ركلة ركنية من الجانب الأيسر فى الدقيقة 32، وارتقى حسام غالى وقام بتسديدها برأسية لكنها أتت ضعيفة وتحولت إلى ضربة مرمى.

وتعرض لؤى وائل لإصابة مؤلمة فى الدقيقة 34 بعدما دهس حسام غالى ذراعه عن طريق الخطأ فى إحدى الكرات المشتركة.

وحصل صلاح أمين على فرصة انفراد بشريف إكرامى من وسط الملعب فى الدقيقة 36 بعدما مر من رامى ربيعة وانطلق بالكرة، إلا أنه سدد من خارج منطقة الجزاء كرة ضعيفة تصدى لها حارس الأهلى.

قام حكم المباراة بالتوجه إلى حسام البدرى المدير الفنى للأهلى لمطالبته بعدم الاعتراض، وأثناء الحديث قرر محمود عاشور طرده من الملعب، فى الدقيقة 41 من عمر المباراة.

ونال أحمد فتحى بطاقة صفراء فى الدقيقة 45، بعدما تدخل بعنيف مع مدافع الإنتاج الحربى.

أرسل عبدالله السعيد كرة عرضية فى الدقيقة 47 إلى جونيور أجايى الذى انطلق وحاول تسديد الكرة لكنه لم ينجح فى توجيهها نحو المرمى، وتحولت إلى ضربة مرمى.

الشوط الثانى

أجرى حسام البدرى التبديل الأول فى المباراة مع بداية الشوط الثانى، حيث شارك وليد سليمان بدلا من أحمد حمودى.

سجل أوميد أوكورى الهدف الأول فى المباراة بالدقيقة 48، بعدما استقبل ركنية من الجانب الأيمن برأسية بجوار القائم الأيمن لم يتمكن إكرامى من التعامل معها واكتفى بمشاهدتها.

تعادل الأهلى فى الدقيقة 51 عن طريق جونيور أجايى بعدما حاول لؤى وائل تشتيت كرة عرضة من عبدالله السعيد، فارتطمت باللاعب النيجيرى ودخلت المرمى.

واعترض الجهاز الفنى للإنتاج الحربى على الحكم، ورفض احتساب الكرة، وهو ما دفعه لطرد أحد أفراده.

حصل محمد طارق لاعب الإنتاج الحربى على بطاقة صفراء فى الدقيقة 66 بعدما تدخل بشكل عنيف مع عبدالله السعيد فى وسط الملعب، وهو ما أدى إلى تدخل طبى من أجل علاج اللاعب.

شارك عمرو السولية فى المباراة بالدقيقة 68 بدلا من حسام غالى فى وسط ملعب الأهلى.

خدع أوميد أوكورى دفاع الأهلى وحصل على تمريرة من الخلف فى الدقيقة 70، وانفرد بشريف إكرامى لكنه تعثر عند حدود منطقة الجزاء، واستطاع على معلول الحصول على الكرة.

شارك عمرو جمال فى الدقيقة 76 بدلا من جونيور أجايى.

شارك عمر السعيد فى الدقيقة 85 بدلا من صلاح أمين، وفى أول لمسة له استلم كرة من رمية تماس، وسدد كرة قوية على مرمى إكرامى لكنها أتت بجوار القائم الأيسر.

وعقب انتهاء المباراة أشهر الحكم الكارت الأحمر مباشرة فى وجه حسام عاشور الذى اعترض عليه بشكل غير لائق بعدما جذبه من ذراعه متعمدا، ما تسبب فى حالة من الاعتراض العنيف من قبل الجهاز الأحمر، وسط بعض المحاولات لتهدئة الأمور كى لا تتفاقم بشكل أكبر.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى