متابعات

“الأعلى للجامعات” يغلق اليوم باب الترشح لرئاسة 3 جامعات

تغلق لجنة اختيار القيادات الجامعية المشكلة من قبل المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور عباس منصور، رئيس اللجنة، رئيس جامعة جنوب الوادى، باب الترشح لرئاسة جامعات القاهرة وبنى سويف وطنطا، اليوم الخميس.

وأعلنت اللجنة عن الجدول الزمنى لاختيار القيادات الجامعية لمنصب رئيس جامعة القاهرة، حيث من المقرر أن تعلن اللجنة قائمة المتقدمين اليوم الخميس، على أن تبدأ اللجنة فى تلقى الطعون يومى السبت والأحد المقبلين.

وحددت اللجنة، أنه من المقرر إعلان القائمة النهائية للمتقدمين بعد عقد اجتماع لجنة البث فى الطعون، يوم الاثنين 15 مايو، وبعدها يعقد اجتماع لجان الفحص، وتسليم نماذج التقييم، يوم الثلاثاء 16 مايو، ويبدأ عرض البرامج ومقابلة المرشحين، وإعداد التقارير النهائية يوم الخميس 18 مايو 2017.

وفى جامعة بنى سويف، يجرى إعلان قائمة المتقدمين غدا الخميس، ثم تلقى الطعون بتاريخ 13 مايو على أن تجتمع لجنة البت فى الطعون وإعلان القائمة النهائية للمتقدمين 15 مايو الجارى، ثم تجتمع لجان الفحص وتسليم نماذج التقييم 16 مايو المقبل، ثم عرض البرامج ومقابلة المرشحين وإعداد التقارير النهائية 17 مايو الجارى.

وطبقًا للجدول الزمنى لاختيار القيادات الجامعية، يتم الإعلان عن القائمة المبدئية للمرشحين اليوم الخميس أيضًا، كما تم تخصيص يومى السبت والأحد 13 و14 من الشهر ذاته لتلقى الطعون.

ومن المقرر الإعلان يوم الاثنين 15 مايو عن القائمة النهائية للمتقدمين، على أن يكون اجتماع لجان الفحص وتسليم نماذج التقييم يوم الثلاثاء 16 مايو الجارى، ويتم عرض البرامج ومقابلة المرشحين وإعداد التقارير النهائية يوم الأحد 21 مايو الجارى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى