ثقافه وفن

الأسطورة” تجمع مجدي الشربيني ومحمد عبدالمنعم

انتهى المطرب مجدي الشربيني، من تسجيل أغنيته الجديدة “الأسطورة”، استعدادً لطرحها بالأسواق، ومن المقرر تصويرها كفيديو كليب قريباً.

“الأسطورة” من كلمات الشاعر صلاح عطية، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع نوار البحيري.

الأغنية تشهد التعاون الأول الذي يجمع بين مجدي الشربيني وصلاح عطية ومحمد عبدالمنعم ، بعد نجاحاتهم المتتالية في عالم الغناء.

تعاون “عبد المنعم” مع عدد من نجوم الغناء مثل: هاني شاكر ومحمد فؤاد وإيهاب توفيق وحمادة هلال وصابر الرباعي ولطيفة وشيرين، وقام بألحان تترات جميع نسخ برنامج الفنان رامز جلال في رمضان.

وعلى الساحة الشعبية كتبت ألحانه النجاح لعدد من النجوم، مثل سعد الصغير ومحمود الليثي وأمينة، وقدم المطربة بوسى فى أول أعمالها “اه يادنيا” التي حققت نجاحاً كبيراً وقتها.

تألق الشربيني كصوت شعبي مهم حيث حقق الكثير من النجاحات ويعد من نجوم التسعينات فى الأغنية الشعبية.

بدأ مشواره الفني عام 1984 من خلال فيلم (مين فينا الحرامى) للزعيم عادل إمام وتألق في أغنية (وشوشت عليك الودع).

قدم الشربيني خلال مسيرته الفنية 10 البومات غنائية ناجحة أبرزهم (حبناهم)، (اهل الغرام)، وشريكة حياتي.

ومن أشهر أغانيه: (يا دنيا ليه القسوة لا لالا)، (اشكى بدمع الندم)، (كان كل املى ابقى طبيب)، وأعاد غناء رائعة الفنانة وردة (اسأل دموع عينيا) من ألحان الموسيقار محمد عبد الوهاب.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى