رياضة وملاعب

الأزمة تتصاعد.. صلاح غاضب بسبب رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد

ألقت الصحافة الإنجليزية الضوء على رفض نادي ليفربول مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو مع المنتخب الأولمبي، رغم أن النجم المصري يرغب في التواجد مع الفراعنة الصغار في الأولمبياد.
وكان أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد أعلن أن ليفربول رافض مشاركة صلاح في أولمبياد طوكيو 2021.
وقالت صحيفة “ميرور” الإنجليزية إن النجم المصري يتواصل مع إدارة الريد لمناقشة قرار منعه من اللعب في دورة الألعاب الأولمبية وذلك بعد رفض النادي بسبب تعارض وقت البطولة مع استعدادات ليفربول للموسم الجديد، حيث ينطلق الموسم الجديد بعد أسبوع من انتهاء البطولة.
وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يواجه أزمة كبيرة ولن يوافق على مشاركة صلاح في الأولمبياد، خاصة أن الفريق سيبدأ الاستعدادات للموسم الجديد.
وشددت الصحيفة على أن ليفربول سيوافق على مشاركة صلاح في كأس الأمم الأفريقية يناير المقبل وهو الأمر الذي يجعله متمسكا برفض مشاركة النجم المصري في الأولمبياد، لأنها ليست مسابقة ينظمها الفيفا.
وقالت الصحيفة إنه في الوقت نفسه فان عدم السماح لمحمد صلاح بتمثيل بلاده في حدث مهم مثل الأولمبياد قد يتسبب في حدوث خلاف بين النادي واللاعب، قبل تجديد عقده وهو ما يثير مخاوف النادي.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق