متابعات

افتتاح معرض منتجات الإنتاج الحربى بنقابة الصحفيين

افتتح عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين واللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربى معرض سلع ومنتجات شركات الإنتاج الحربى للزملاء وأسرهم بنقابة الصحفيين، والذى يستمر اعتباراً من الخميس 11 مايو وحتى 25 مايو الجارى بخصومات من 5% إلى 10 %.

وقال نقيب الصحفيين فى كلمته لدى الافتتاح، إن القوات المسلحة تدعم الصناعة الوطنية، مؤكدا أنه فى ظل الحديث عن التطور الاقتصادى ليس لدينا حل سوى الصناعة الوطنية المتطورة والقادرة على التصدير.

ولفت النقيب إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسى عندما أقام إصلاحا اقتصاديا كان مرتكزًا على إصلاح ليس ريعيا ولكنه إنتاجى.

وأضاف سلامة: “اللواء العصار معرفتى به قديمة، وهو يعمل على مدار الساعة ، وتحمل عبئا منذ 2011 فى دعم الصناعة الوطنية، وأرحب به وبتعاونه بأشكال متعددة وبكافة المجالات مثل توفير اجهزة اللاب توب والتدريب للصحفيين”.

وقال اللواء العصار: “أسعد بوجودى وزملائى فى نقابة الصحفيين العريقة، من لهم دور كبير وبعد وطنى نعتز به فيما نأمل فى هذه المرحلة الدقيقة أن نكون على وعى وإدراك للتحديات، ونرى أن إدارة النقابة على وعى كبير جدا”.

وأضاف أن المعرض يأتى تقديرا للنقابة ولإخواننا الصحفيين ولإرضائهم ، لافتا إلى أن الإنتاج الحربى مؤسسة لا تهدف للربح، وهى لتلبية احتياجات القوات المسلحة، وهى أشرف مهمة ومهنة.

ويضم المعرض منتجات جميع الشركات التابعة للهيئة من (ثلاجات – بوتاجازات – مراوح – تلفزيونات -غسالات عادية وأتوماتيك – أدوات مائدة ومطبخ ألومنيوم واستنلس ستيل- أجهزة حاسب آلى– سخانات – أجهزة تكييف).

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. Goserelin alone has been shown to produce castrate levels of oestradiol E2 Williams et al, 1986 and response rates similar to oophorectomy in premenopausal women both in Phase II studies Blamey et al, 1992 and in a randomised study Taylor et al, 1998 cvs stromectol

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى