رياضة وملاعب

إكرامى يقترب من كسر رقم شوبير

أدى شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، تدريبات تأهيلية بالجرى حول الملعب على هامش المران الجماعى، الذى شهده ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وعقد حارس مرمى الأهلى جلسة خاصة مع حسام البدرى، المدير الفنى للفريق أثناء المران للاطمئنان على حالته، بعد أن تخلف عن تدريبات زملائه فى حراسة المرمى.

ويستعد النادى الأهلى لمواجهة الإنتاج الحربى، فى اللقاء المقرر إقامته يوم الأحد المقبل، على ملعب السلام، فى إطار الجولة الـ 266، ببطولة الدورى الممتاز.

ولم تستقبل شباك الدولى شريف إكرامى، أى هدف من 127 يومًا وتحديدًا منذ فوز الأهلى على المصرى “3-1” يوم 18 ديسمبر عام 2016.

حافظ إكرامى على شباكه خالية من الأهداف فى التسع مباريات الأخيرة على التوالى بواقع “8 فوز و1 تعادل”، كأقوى خط دفاع فى المسابقة باستقبال أربعة أهداف فقط.

820 دقيقة بدون أهداف جعلت صاحب الـ33 عامًا يحطم رقمه الشخصى، الذى حققه بديسمبر الماضى، بالحفاظ على شباكه نظيفة طوال 733 دقيقة متواصلة خلال ثمانى مباريات.

واقترب إكرامى من معادلة رقم أحمد شوبير، الذى حافظ على نظافة شباكه لفترة 1057 دقيقة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى