رياضة وملاعب

أون سبورت: التحقيق فى واقعة الفيديو المسرب.. وسنتخذ إجراءات رادعة

أصدرت قناة أون سبورت بياناً بشأن واقعة الفيديو المنتشر على السوشيال ميديا لعدد من المعلقين الرياضيين فى الاستديو التحليلي لمبارة مصر والبرتغال والذى ظهر به حديث غير لائق بين عدد من المعلقين فى الاستديو.
وصرح مصدر مسئول في إدارة أون سبورت أنه جار التحقيق في كل ملابسات ما حدث، بالرغم من أنه لم يكن هناك بث تلفزيونى، ولم يتم بث هذا الفيديو على أى من الوسائل الإعلامية التى تديرها القناة، وأن ما حدث وتم نشره كان أثناء استراحة الاستديو.
وأفادت أون سبورت أن كافة الإدارات المسئولة يتم سؤالها لتحديد ما اذا كان هذا الفيديو تم من داخل فريق العمل أو من الفريق الخارجي، وأن التحقيق مع كافة الأطراف بدأ منذ فجر السبت، مشددة أنه سيتم التعامل مع الشخص المسئول عن تصوير الفيديو وبثه عبر وسائل التواصل الاجتماعى، لأن ما تم نشره غير لائق بسمعة فريق العمل حتى وإن تم تسجيله دون علمهم أثناء استراحة الاستديو، وعليه يستوجب اتخاذ إجراءات رادعة وفورية حفاظاً على قيم واحترام المجتمع المصرى ككل وفريق العمل بشكل خاص.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى