رياضة وملاعب

أول تعليق من مرتضى منصور على «رفع الحصانة وحل مجلس الزمالك»

أخيرًا خرج المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعد ساعات من الجدل والإثارة للتعليق على الأنباء المتواترة حول رفع الحصانة البرلمانية عنه من قبل مجلس النواب، وحل مجلس إدارة الزمالك وتعيين لجنة مؤقتة، وتحويل عدد من الموظفين داخل النادي للنيابة العامة.

أخيرا خرج المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعد ساعات من الجدل والإثارة للتعليق على الأنباء المتواترة حول رفع الحصانة البرلمانية عنه من قبل مجلس النواب، وحل مجلس إدارة الزمالك وتعيين لجنة مؤقتة، وتحويل عدد من الموظفين داخل النادي للنيابة العامة.

وقال منصور، خلال تصريحات لبرنامج “صح النوم” مع الإعلامي محمد الغيطي، أنه لا صحة مطلقا لما تردد عن رفع الحصانة عنه، مشيرا إلى أن بعض المواقع والمشبوهة تتناول أخبار غير صحيحة ضده، وخص أحد الأشخاص بالاسم أنه وراء هذه الشائعة، مشددا على أن البرلمان في إجازة حاليا، ولا توجد أي قرارات في هذا الشأن.

وأضاف رئيس الزمالك أنه لن يتقدم بطعن ضد اللجنة المالية المتواجدة حاليا من قبل وزير الرياضة لأنه واثق من عدم وجود أي شيء ضده أو يدينه لأنه كان يطبق نص القانون واللائحة طوال فترة رئاسته للزمالك.

ولفت مرة أخرى إلى أن فريق الزمالك خرج منالكونفدرالية بسبب هذه اللجنة المالية في ظل عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم وتحمل رئيس النادي لكافة المصروفات المالية طوال الفترة الأخيرة الماضية من ماله الخاص – على حد وصفه-.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى