ثقافه وفن

أشهر مهن الفنانين في «رمضان»: غادة مضيفة وهيفاء خادمة وباسم سائق

تهتم دراما رمضان المقبل بكل تفاصيل الحياة، وعرض مختلف مهنها بوجهيها الجيد والسيئ، ومن بداية الموسم يختار كل نجم شكل الشخصية التي يظهر بها خلال الموسم الرمضاني، مع الحرص أن يكون شكلها ومضمونها مختلفًا عما قدمه من قبل.

وتقدم الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل «أرض جو» شخصية مضيفة طيران خلال العمل المقرر عرضه في رمضان المقبل، وقطعت شوطًا طويلًا من تصوير أحداثه.

وتناقش غادة، خلال العمل، المشكلات التي تواجه السيدات اللاتي يعملن في مجال الطيران، من خلال حبكة درامية يقدمها المؤلف محمد عبدالمعطى.

ويشارك في بطولة «أرض جو» هيثم شاكر، ومؤمن نور، وعباس أبوالحسن، وعبدالعزيز مخيون، وفريـال يوسف، وعبدالرحمن أبو زهرة، وأحمد عبدالوارث، ومها أبوعوف إخراج محمد جمعة.

Image result for ‫غادة عبد الرازق‬‎

ويتعرض مسلسل «الدولي» لمشاكل اجتماعية عديدة، بينها قضية الغربة التي يعاني منها البعض، سعيًا وراء الرزق من خلال شخصية «صالح» التي يجسدها باسم سمرة، وهو كثير التنقل والترحال، بحثًا عن لقمة العيش، ويعمل سائق نقل ثقيل.

وتدور أحداث المسلسل حول حياة سائقي الشاحنات، وعملهم في نقل البضائع، والمواقف التي يتعرضون لها على الطرق، ومنها الوقوف في الكمائن الأمنية، والسفر عبر الحدود، من خلال التعرض لحياة أحد.

ويشارك في بطولة مسلسل «الدولي»، أحمد وفيق ورانيا يوسف وأحمد فتحي ومحمد نجاتي ومحسن منصور وريم البارودي وسهر الصايغ وأحمد صيام وحمدي الوزير وفراس سعيد، من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد النقلي.

Image result for ‫باسم سمرة‬‎

وتقترب الفنانتان يسرا، وهيفاء وهبي، من الحياة اليومية للأسرة في شكلها العام من خلال تناولهما لعالم الخادمات في مسلسلي «تحت أمر السيادة» و«الحرباية» المقرر عرضهما في رمضان المقبل.

وتدور قصة مسلسل «تحت أمر السيادة» حول سيدة تجسدها يسرا تدير مكتب تخديم لإيفاد الخادمات إلى منازل اﻷثرياء بما يؤشر إلى عمل درامي يقدم سردًا للعلاقات في عالم الخادمات، بتفاصيلها العامة والشخصية المعهودة من خلال العديد من القصص ما بين الغيرة والشك والجرائم والأسر المدمرة.

كما يسرد المسلسل حكايات متعددة في منازل مختلفة حيث تعيش عائلات، لكل منها مشكلات وطريقة عيش وتدبير وصفات تتصف بها.

ويشارك في بطولة المسلسل إيمان العاصي، وكريم فهمي، ومراد مكرم، وبوسي، وعايدة رياض، ومحمود عبدالمغني وتأليف إياد عبدالمجيد، ومحمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

Image result for ‫يسرا‬‎

في حين، تستعرض هيفاء وهبي في مسلسل «الحرباية» رحلتها في خدمة البيوت من خلال شخصية «عسلية» وهي فتاة بسيطة تتعرض لضغوط كثيرة من شقيقتها الكبرى التي تجبرها على ترك مدرستها في صغرها، كما تجعلها تعمل كخادمة في البيوت الثرية.

ويشارك في بطولة المسلسل منذر رياحنة، ودينا، ورحاب الجمل، وصبري عبدالمنعم، وأحمد فؤاد سليم، وأحمد صيام، من تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى