رياضة وملاعب

أحمد حسام ميدو: سرقة حسابى على تويتر

نفى أحمد حسام “ميدو”، المدير الفنى لفريق وادى دجلة لكرة القدم، ما تردد عن اتهامه بسب وقذف رئيس لجنة المسابقات عامر حسين، على مواقع التواصل الاجتماعى، وأكد أنه يقدر عامر حسين ويحترمه.

وقال ميدو، فى تصريح للصحفيين، مساء اليوم السبت “تقدمت ببلاغ بسبب اختراق حسابى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، وأكرر ما سبق وقلته، لا يمكن أبدا أن تصل الأمور إلى هذا الحد فقد يحدث خلاف أو انتقادات فى العمل ولكن أخلاقى تجبرنى على المواجهة والمصارحة فى حدود الاحترام المتبادل”.

وأشار ميدو إلى أن الإدارة القانونية بالنادى ستقوم بتقديم تظلم فى اتحاد الكرة غدا، مضيفا: “الكل يعمل تحت مظلة اتحاد الكرة من أجل مصلحة الكرة المصرية. وفى حالة حدوث أى خلاف يتم حله داخل الأسرة الكروية”.

وكان اتحاد الكرة قد قرر إحالة المدير الفنى لفريق وادى دجلة أحمد حسام ميدو إلى التحقيق لما بدر منه من تجاوزات فى مباراة فريقه أمام الأهلى، فى بطولة كأس مصر، وما صدر عنه من تصريحات بسبب قرارات لجنة المسابقات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى