علوم وتكنولوجيا

أبرز عيوب 3 هواتف إنفنكس

لا شك أن صناعة الهواتف الذكية أصبحت الشغل الشاغل للعديد من الشركات، حيث إنه في الآونة الأخيرة استطاعت شركة إنفنكس طرح منتجاتها في الأسواق المصرية في أوائل عام 2016، ولاقت رواجا كبيرا كما حققت نجاحا كبيرا داخل السوق.

إلا أن الشركة في طرحها لهواتفها الثلاثة الأخيرة، الذي كان آخرها هاتف هوت 6 برو، الذي أعلن عنه في مايو من العام الجاري، يليه هاتف إنفنكس زيرو 5 الذي طرح في مصر في نوفمبر 2017، يليه هاتف إنفنكس نوت 4 برو الذي طرح أغسطس 2017، ظهرت بهم بعض العيوب والأخطاء، ورصدتهم شكاوى العديد من المستخدمين.

ونرصد في هذا التقرير عيوب هواتف إنفنكس:

هاتف هوت 6 برو
يأتي الهاتف بتصميم بلاستيك مشابها للهواتف المنافسة بنفس الفئة السعرية، إلى جانب أن كارت الذاكرة في الهاتف يتم تركيبه بدل شريحة Sim 2 ولا يوجد مكان مخصص لها، فضلا عن أن الهاتف يستهلك معالج الهاتف الطاقة بشكل كبير، ويختزل البطارية أسرع، لأنه يأتي بمعمارية 28nm و=لكنه مناسب بالنسبة لسعر الهاتف.

هاتف إنفنكس زيرو 5
تعد بطارية الهاتف غير قابلة للإزالة، كما يأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1 Nougat الذي تم طرحه العام الماضي، وشاشة الهاتف لا تأتي بحواف مثل باقي المنافسين، وتحتفظ الشركة بالتصميم التقليدي للهاتف مثل كل الهواتف السابقة.

هاتف إنفنكس نوت 4
وأكبر عيوب هذا الهاتف أن وزنه ثقيل، كما أن البطارية غير قابلة للإزالة أو التغيير، إلى جانب ذاكرة داخلية 16 جيجا بايت فقط، فضلا عن أن زر التحكم في الصوت منفصل إلى زرين وأحيانا يحدث خلط بينهما وبين زر التشغيل، مع عدم وجود طبقة حماية للشاشة ضد الخدوش والصدمات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى