حوادث

تأجيل دعوى الأهرام لإغلاق قناة الفراعين

قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى، السبت، تأجيل الدعوى المقامة من رئيس مجلس إدارة الأهرام السابق، أحمد النجار، التى يطالب فيها بإلغاء ترخيص قناة الفراعين، ووقف بثها خلال موعد بث برنامج “مصر اليوم”، لجلسة 1 أكتوبر.

وحملت الدعوى رقم 15833 لسنة 69 ق، واختصمت وزراء الاستثمار والداخلية والإعلام، وأوضحت أن القناة عرضت بتاريخ 5 نوفمبر الماضى، تقريرا تضمن هجوما على المؤسسة وقياداتها والعاملين بها.

وقالت الدعوى إن المذيعة حياة الدرديرى، مقدمة البرنامج أذاعت ما اسمته “بيان الصحفيين الأحرار”، وهو عبارة عن بيان مفبرك ومصطنع، وفقا للدعوى، لأنه لا توجد جهة بعينها أعلنت عن مسؤوليتها بشأن إذاعته سوى قناة الفراعين.

وأشارت الدعوى إلى أن التقرير المذاع نال من المؤسسة ومن شخص رئيس مجلس الإدارة، حينئذ، الدكتور أحمد السيد النجار، من خلال عبارات تعد قذفا فى حقه دون سند.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى