رياضة وملاعب

سيد عبد الحفيظ : ترتيب مواجهات دورى أبطال إفريقيا فى صالح الأهلى

تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، عن قرعة دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا، مشيرا إلى انها جاءت متوازنة، كما أن ترتيب المواجهات جاء جيدا للفريق.

وأضاف أن ترتيب المباريات جاء فى صالح الأهلى، حيث سيواجه المريخ السودانى فى القاهرة أحد أيام 12 أو 13 فبراير ثم يخرج لمواجهة سيمبا التنزانى فى الجولة الثانية، ثم يواجه فيتا كلوب فى الجولتين الثالثة والرابعة، ثم سيواجه المريخ فى الجولة الخامسة بالسودان، ويختتم الفريق مواجهاته أمام سيمبا فى القاهرة.

وأشار مدير الكرة بالأهلى إلى أن مباريات دور المجموعات تشبه مواجهات الدورى، والهدف دائما يكون تجميع أكبر قدر من النقاط، وهدفنا تحقيق نتائج إيجابية خاصة فى اللقاءات التى ستقام خارج مصر.

يذكر أن قرعة دور المجموعات أسفرت عن وضع الأهلى على رأس المجموعة الأولى ومعه أندية سيمبا التنزانى وفيتا كلوب الكونغولى والمريخ السودانى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى