حوادث

القبض على أحد المشاركين فى تصوير مصارعة للكلاب بـ القليوبية

تداولت صفحات موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، مقطع فيديو لعدد من الأشخاص حال قيامهم بتصوير “مصارعة للكلاب”، بالإضافة إلى بعض الصور لأشخاص بحوزتهم كلاب من سلالات مختلفة.

من جانبها، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد 3 أشخاص من هؤلاء الأشخاص هم “عامل، وصاحب ورشة وشقيقه” مقيمون بدائرة قسم الجمالية والسلام ثان.

وتم ضبط الأول، وبمناقشته قرر بأن المقطع المتداول تم تصويره بإحدى المناطق بدائرة مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، لافتا إلى اعتياده الذهاب إلى تلك المنطقة لمشاهدة مصارعة الكلاب، وتم بإرشاده ضبط ميكانيكى مقيم بدائرة قسم الجمالية، والذى قرر بمداومته حضور مثل تلك المصارعات بلمنطقة ذاتها.

ولفت إلى أن القائمين على تنظيم هذا النشاط “شخصين” تجرى الأجهزة الأمنية العمل على ضبطهما، حيث يتخذان من قطعة أرض فضاء بذات المنطقة مكانا لممارسة هذا النشاط وإجراء المضاربات والمراهنات خلالها.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى