متابعات

مخيمات الفرادى تواصل نجاحاتها وتنافس السياحه.

 

تواصل مخيمات الفرادى (حجاج المجاملة ) الممنوحة تاشيراتهم من قبل السفارات السعوديه في الخارج نجاحاتها للعام الثالث على التوالي من حيث عدد الحجاج المستقبلين أو الخدمات المقدمة في المشاعر منافسة بذلك مخيمات السياحه والجمعيات والقرعه والبر…

ويفيد المطوف احمد عصام فقيها مطوف حجاج مصر الفرادى أن هذا العام شهد تحضيرات مسبقه لمدة ستة أشهر بالتعاون مع شركة فلاي ناس ووزارة الحج والمهندس عباس قطان رئيس مؤسسة مطوفي الدول العربية .

حيث تم إنشاء بوابة الكترونية لاختيار حزم وباقات الخدمات المقدمة بالمشاعر المقدسه أثناء رحلة الحج وهي متاحه للجميع باسعار وخدمات مختلفه .. وتم هذا العام تخصيص مخيمات من الخيام الالمانيه والماليزيه وفق أعلى معايير الجودة والسلامه مكيفه ومفروشه بالسجاد الفاخر وهذا العام تم اضافة الوجبات المعقمة الصحيه مسبقة التحضير وهي الوجبات التي تخضع لأعلى معايير صحيه ودرجات حفظ وحرارة عالية تضمن سلامة الوجبه المقدمه للحاج.

وبسؤاله عن الأعداد الكبيرة حيث سجل العام الماضي وفق احصائيات وزارة الحج مخيم حجاج مصر ١٧٤ برئاسة المطوف احمد عصام فقيها اكبر عدد من الحجاج بين كافة مخيمات الدول الأخرى متخطيا حاجز ال ٤٥٠٠ حاج ..

أفاد أن هذا العام تم التجهيز لذلك مبكرا حيث تم تأمين موقع اضافي بكامل خدماته ليتثنى لنا تسكين وترتيب الحجاج بالشكل المناسب وبنفس كفاءة الخدمات المقدمة لكل حاج .

حيث حصلت جمهورية مصر العربية على النصيب الأكبر من هذه التأشيرات لما تملكه مصر من مكانة رفيعه بالمملكة العربية السعوديه و العلاقات الثنائية الجيدة بين البلدين الشقيقين .

واختتم كلامه أن مطوفي حجاج مصر تم اختيارهم وفق اشتراطات متقدمه لضمان كفاءة الخدمات المقدمة لحجاج مصر أثناء رحلة الحج متمنيا للجميع حجاج مبرورا

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى