أخبار

تطورات جديدة بشأن عودة سعد سمير للملاعب

بدأ سعد سمير، مدافع الأهلى، تنفيذ برنامجه التأهيلى داخل ملعب التتش، بعد عودته من ألمانيا وخضوعه لفحوصات طبية جديدة للاطمئنان على حالته، والتعرف على مدى التعافى من الإصابة التى تعرض لها وأبعدته عن المشاركة فى التمرين الجماعى والمباريات الرسمية خلال الفترة الماضية.

وعاد سعد سمير ببرنامج تأهيلى محدد من الطبيب الألمانى المعالج له، ويقوم بتنفيذه داخل ملعب التتش تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائى التأهيل بالنادى، ويشتمل البرنامج على الجرى حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات، وجزء خاص بالكرة إلى جانب جلسة فى “الجيم”، تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة فى التمرين الجماعى وتجهزه للمرحلة المقبلة.

وكان سعد سمير قد عاد من ألمانيا بعد خضوعه لفحص طبى جديد، وأدى اللاعب جزءًا من البرنامج العلاجى والتأهيلى هناك.

وحصل لاعبو الأهلى على راحة من التدريبات لمدة 4 أيام بعد انتهاء منافسات بطولة الدورى العام بشكل رسمى، بينما يواصل اللاعبون المصابين التدريبات لاستكمال البرامج العلاجية الخاصة بهم، بهدف تجهيزهم للمرحلة المقبلة بناء على قرار الجهاز الفنى، وبالتنسيق مع الجهاز الطبى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى