أخبار

السيسى يعرب عن تطلع مصر لزيادة الاستثمارات الألمانية فى مصر

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسى، تقدير مصر للعلاقات القوية مع ألمانيا، وتطلع مصر لمواصلة تعزيزها على شتى الأصعدة، لا سيما على الصعيد الاقتصادى.

كما أعرب، عن تطلع مصر لزيادة الاستثمارات الألمانية على نحو يعكس حجم فرص الاستثمار الضخمة المتوفرة فى السوق المصرية حاليًا، كذلك بما يتناسب مع قدرات وخبرات ألمانيا الكبيرة، وأيضًا انعكاسًا للعلاقات الثنائية الممتازة بين البلدين.

وأكد السيسى، أن التنمية الاقتصادية، ورفع مستوى المعيشة، والاستثمار فى القدرات البشرية لشعوب المنطقة، وفتح آفاق رحبة للحياة أمام ملايين الشباب، ونشر ثقافة السلام والتسامح وقبول الآخر، هى معايير إستراتيجية رئيسية لحل مشكلات المنطقة من جذورها.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس السيسى، فولكر كاودر، زعيم الأغلبية البرلمانية فى البرلمان الاتحادى الألمانى، بحضور سامح شكرى، وزير الخارجية، وسفير ألمانيا بالقاهرة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى