أخبار

بعد رسالة عاجلة للنقيب.. هل يزور وزير الداخلية نقابة الصحفيين قريبًا؟

وجهت جبهة شباب الصحفيين رسالة عاجلة إلى الكاتب عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين، تطالبه فيها بدعوة اللواء مجدى عبدالغفار وزيرالداخلية لزيارة النقابة، ولقاء أعضاء المجلس وجموع الصحفيين.

وقال هيثم طوالة، رئيس الجبهة فى بيان اليوم الخميس، إن وزارة الداخلية تبذل جهدًا ضخمًا لدحر الإرهاب، ومحاربة العناصرالتكفيرية بالتنسيق مع القوات المسلحة.

وأضاف أن الجبهة ترى أن الفترة التى تمر بها البلاد بالغة الصعوبة، وتحتاج إلى تضافر جهود أبنائها للدفاع عنها والوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية للنهوض بالوطن، مستنكرا محاولات البعض للتطاول على رجال الداخلية.

وتابع أن الجبهة تؤيد جهود نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة فى إعادة العلاقات مع مؤسسات الدولة وعلى رأسها وزارة الداخلية، كما ترفض تماما أن يكون العمل النقابى ستارا لنشاط إخوانى أو غير مشروع.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى