متابعات

فتح الصالة الرئاسية بالمطار استعدادا لوصول السيسى من نيويورك

فتحت سلطات مطار القاهرة الدولى، استراحة الصالة الرئاسية استعدادا لوصول الرئيس عبد الفتاح السيسى، قادما من نيويورك بعد زيارة استغرقت 5 أيام، شارك خلالها فى اجتماعات الدورة الــ72  للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وانتظمت الخدمات الأمنية والمرورية فى الطرق المؤدية من وإلى المطار، وسط تشديدات أمنية، كما مشط خبراء المفرقعات محيط الصالة الرئاسية، والتى تم افتتاحها لاستقبال الرئيس والوفد المرافق له.

ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، بيان مصر أمام الجمعية العامة، وعرض خلاله رؤية مصر لمجمل أوضاع المجتمع الدولى، وكيفية إرساء دعائم السلام والاستقرار فى العالم، فضلاً عن المواقف المصرية إزاء القضايا الإقليمية بمنطقة الشرق الأوسط، وجهود مكافحة الإرهاب، كما عقد عدة لقاءات مع روساء دول وروساء حكومات، وكان على رأسهم لقاء الرئيس الأمريكى دونالد ترامب.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى