أخبار

6 نصائح من المتحدث باسم وزارة الكهرباء قبل ما تدفع الفاتورة الجديدة

وجه الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عدة نصائح للمواطنين بضرورة مراجعة فاتورة الاستهلاك قبل سداد قيمتها لمحصل شركة توزيع الكهرباء، للتأكد من صحتها ومطابقتها للاستهلاك الفعلى للمشترك وعدم وجود أى أخطاء بها.

وفيما يلى نصا ئح  المتحدث باسم وزارة الكهرباء للتاكد من صحة فاتورة الكهرباء قبل سدادها:-

1-الإطلاع على فاتورة الاستهلاك بعد أخذها من المحصل.

2- مراجعة الخانات الخاصة بالأقساط الشهرية والتأكد من عدم وجود أى مديونية فى حالة عدم وجود أقساط على المشترك.

3- مراجعة خانة القراءة السابقة والتاكد أنها أقل من الموجودة بالعداد.

4- مراجعة خانة القراءة الحالية والتأكد من مطابقتها القراءة التى توجد بالعداد أو يوجد زيادة طفيفة بالقراءة الموجودة بالعداد.

5-الرجوع لخانة الاستهلاك الشهرى والتاكد من أن الرقم الموجود هو نفس الرقم الذى إذا طرحنا الحالية من السابقة يظهر نفس الرقم.

6- فى حالة أن القراءة التى توجد بالفاتورة فى خانة السابقة أو الحالية اكبر من القراءة التى توجد بالعداد ففى هذه الحالة تكون الفاتورة خاطئة، وينصح بالحصول على كعب الفاتورة و التقدم بشكوى بشركة توزيع الكهرباء التابع لها المشترك أو على الخط الساخن على رقم 121.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى