حوادث

مفاجأة .. عقار فيصل صادر له 6 قرارات إزالة .. ومالكه كان يسرق الكهرباء

كشف المستشار محمد سمير، المتحدث الرسمى باسم النيابة الإدارية، مفاجأة بشأن عقار فيصل الذى نشب فيه حريق هائل استمر لقرابة الأسبوع.

 

وقال، فى مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء دى إم سى”، المذاع عبر فضائية “dmc” الفضائية، مساء أمس الأحد، إن عقار فيصل صدر له 6 قرارات إزالة منذ عام 2015، ولكنها كانت على الورق ولم يتم إخطار جهات إنفاذ القانون حتى يتم تطبيقها على أرض الواقع.

حريق عقار فيصل 

أضاف: “خلال تحقيق اللجان فى عقار فيصل اكتشفنا 11 عقارا مجاور له مخالفة أيضًا، والنيابة فتحت تحقيقًا مماثلًا لهذه العقارات”، لافتا إلى أن النيابة شكلت 4 لجان من بينها لجنة من وزارة الكهرباء، وهى التى اكتشفت سرقة التيار بالعقار، وأن التوصيلات كانت عشوائية، ولا يوجد أى تراخيص لمزاولة أى نشاط صناعى بالعقار.

وأشار المتحدث باسم النيابة الإدارية، إلى أن تحقيات النيابة كشفت أن العقار تعدى على حرم الطريق الدائرى بأكثر من 40 مترًا، فضلاَ عن أن الارتفاع المسموح به فى هذه المنطقة 24 مترا بينما العقار يرتفع 48 مترًا عن الأرض.

Australian obesity management algorithm Oct Energy-dense foods those that have a lot of kilojoules in a small volume can be associated with weight gain, especially if you eat a lot of them. generic cialis Being overweight or obese puts a person more at risk of health problems.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق