ثقافه وفن

4 مشاهد من إخلاء سبيل منى فاروق وشيما الحاج من قسم أول مدينة نصر.. تعرف عليها

رصدت “الشباب نيوز” كواليس إنهاء  كل من الفنانة منى فاورق وشيما الحاج، إجراءات إخلاء سبيلهما، من قسم شرطة أول مدينة نصر، وسط حراسة أمنية، فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ”الفيديوهات المسيئة”، وشملت إنهاء الإجراءات عدة نقاط منها:.

1- خروج الفنانتين بغطاء وجه أبيض وسط تشديدات أمنية مكثفة.

2- استقلال الفنانتين سيارة بيضاء من أمام القسم.

3- مشادة كلامية بين شقيق الفنانة “منى فاروق” والصحفيين المتواجدين أمام قسم مدينة نصر.

4- استلام الفنانتين متعلقاتهما كاملة من داخل القسم.

كانت محكمة جنايات القاهرة، قبلت استئناف كل من شيما الحاج، ومنى فاروق، المقدم على قرار حبسهما 45 يومًا بتهمة نشر فيديو فاضح مع مخرج شهير، والتحريض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام عبر الظهور فى فيديو إباحى، وإخلاء سبيل المتهمتين على ذمة التحقيقات فى القضية.

وكانت قوات الأمن ألقت القبض على الفنانتين لاتهامهما بنشر الفسق والفجور فى المجتمع عن طريق نشر فيديوهات جنسية لهما، بعدما رصدت مباحث الإنترنت فيديوهات إباحية تظهر فيها الفنانتين أثناء ممارسة الفجور، فتم رصدهما وبتقنين الإجراءات تم القبض عليهما، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقاطع فيديو للمتهمتين فى أوضاع مخلة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى