أسرتى

3 أسباب تدفعك لعدم الارتباط برجل وسيم وجذّاب

عبدالجواد فوزي

دائما ما تميل الفتيات للارتباط برجل وسيم وأنيق، إلا أن هناك بعض التجارب السابقة التي تحذر من خطورة الارتباط بشخص وسيم لوجود بعض الجوانب السلبية التي قد تظهر مع مرور الوقت أثناء العلاقة.

وبحسب مجلة علم النفس “سيكولوجي توداي”، تعتقد بعض النساء أن الرجال أصحاب المظاهر الجذابة دائما ما يتمتعون بشخصيات جيدة ويشغلون المناصب الأعلى ربحًا.

في الحقيقية قد يمتلك الرجال الجذابون نسب ذكاء أعلى من غيرهم ويتمتعون بصحة جيدة ويعيشون لفترات أطول من غيرهم، فيما تتمتع النساء المرتبطات برجال جذابين بحياة جنسية أفضل من غيرهن.

خطورة الارتباط برجل وسيم

عادة ما يميل الرجل الوسيم لإقامة العديد من العلاقات النسائية ولا يكتفي بعلاقة واحدة، وبحسب تجارب نسائية سابقة قد يكون إنهاء العلاقة العاطفية هو أمر هين على الرجل الوسيم حتى لو كانت طويلة الأمد، حيث يتمتع الرجل الوسيم بنسبة خداع ومراوغة كبيرة ونقص في نسب الوفاء للعلاقة االعاطفية.

ويعد الصوت المميز للرجل أو المرأة صفة من صفات الشخص المخادع في العلاقات العاطفية.

فترة العلاقة العاطفية

قد تكون فترة العلاقة العاطفية القائمة بين طرفين وسيمين أقل فترة علاقة بين أى شخصين، و يرجع ذلك لميل كليهما لإقامة علاقات عاطفية كثيرة. وقد توصلت عدة أبحاث أن الأزواج الأكثر جاذبية هم الأكثر عرضة للطلاق من غيرهم.

علاوة على ذلك قد يكون الرجل الطويل والوسيم هو الشخص الأقل تمسكاً بالعلاقة الزوجية، حيث من السهل لديه إنهاء العلاقة الزوجية القديمة وإقامة علاقة زوجية جديدة بعد فترة وجيزة من العلاقة الأولى.

أسس الاختيار

ودائما ما يميل الرجال لاختيار المرأة التي تتمتع بصفات أنثوية جذابة من وجه وسيم وجسد متناسق و رشيق، وعلى الجانب الأخر تميل المرأة للرجل الذي يتمتع بخصائص وجه تدل على الذكورة، ولكن هذا ليس في جميع مناطق العالم فهناك بعض السيدات اللواتي يفضلن الارتباط برجل يتمتع بوجه يشبه الملامح النسائية شيئا ما.

وأخيراً، خلصت الدراسة إلى أن الارتباط برجل وسيم من الخطورة بمكان، لذا يتعين عليك الحذر التام عند البدء في مثل تلك العلاقة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى