صحه و طب

احرص على تناول هذه الأطعمة

غرد الحساب الرسمى لـ”عالم الصحة”، عبر موقع “تويتر”، ببعض المعلومات عن أطعمة يوصى بتناولها لغناها بالفوائد، التى ستعود على الجسم بالصالح.

غرد “عالم الصحة” موضحًا ضرورة إمداد الجسم بالمغنيسيوم، وبشكل طبيعى دون الحاجة إلى كبسولات طبية، مضيفًا موارده الطبيعية: “المغنسيوم يخفض الكولسترول السيئ، كما يرفع الكولسترول الجيد. ستجده فى سمك الهلبوت، واللوز، والكاجو، وفول الصويا، والسبانخ”.

كما غرد كاتبًا عن أهمية التمر: “يساعد التمر فى علاج الأنيميا، لما يحتويه من معدن الحديد، كما يعالج الإمساك، نظرًا لاحتوائه على كمية عالية من سكر الفواكه الفركتوز، فضلًا عن أنه لديه فعالية ضد الحساسية”.

وكتب مغردًا عن فوائد الثوم: “يحتوى الثوم على مادة الأليين، وهى أقوى مضاد حيوى طبيعى، ولا تظهر هذه المادة إلا بمضغ الثوم أو هرسه وتقطيعه، ويفضل أن يؤخذ الثوم دون طهى”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى