ثقافه وفن

140 مليون جنيه تحتاجها الهيئة الوطنية للإعلام لتسديد المعاشات المتأخرة

وضح مصدر من أصحاب المعاشات المتأخرة بالهيئة الوطنية للإعلام، أنهم تلقوا أكثر من وعد من أعضاء الهيئة الوطنية بانتهاء أزمة معاشاتهم المتأخرة، ولكن حتى الآن لم يتم حل المشكلة .

وأضاف المصدر:” الهيئة الوطنية للإعلام تحتاج إلى ما يقرب 140 مليون جنيه لتسديد هذه المعاشات لمستحقيها، والأزمة أن أعضاء الهيئة لا يعلمون من أين يأتون بهذا المبلغ الكبير” .

وتابع:” العاملون فى الهيئة الوطنية للإعلام يرفضون تماما فكرة الـ 3% التى تم اقتراح خصمها من العاملين حاليا بهدف تغطية هذا المبلغ، وهو الأمر الذى يؤدى إلى تصعيد الأزمة، حيث يبحث حاليا حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام مع أعضاء الهيئة، ورئيس القطاع الاقتصادى حسن النحاس سبل الخروج من هذه الأزمة، لا سيما أن التليفزيون يواجه أزمة أخرى، وهى ضرورة شراء أعمال رمضانية لعرضها على شاشات التليفزيون” .

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى