حوادث

11 يونيو.. الحكم فى إثبات طلاق سميحة أيوب بعقد عرفى

حجزت محكمة استئناف أسرة القاهرة، برئاسة المستشار محمد الفقى، الدعوى رقم 28 لسنة 2018 المقدمة من الفنانة سميحة أيوب ضد زوجها لإثبات طلاقها بعقد عرفى، للحكم فى جلسة 11 يونيو.

كانت الفنانة سميحة أيوب، تزوجت من رجل أعمال بموجب عقد زواج عرفى مبرم بينهما أول يناير عام 2000، ودامت تلك الزيجة 28 يومًا، ولظروف صحية للزوج استلزم توقيعه على إقرار بالموافقة على إجراء عملية جراحية بالمستشفى قام قبلها بإيقاع يمين الطلاق على الفنانة وبعد خروجه من المستشفى وشفائه فوجئت بإقامة دعوى ضدها إثبات زواج وعلى الفور قامت الفنانة بإقامة دعوى إثبات طلاق.

وكانت قضت محكمة أول درجة بإثبات الزواج ورفض دعوى إثبات الطلاق، وقدمت بعدها استئناف على الحكم الصادر وقضت المحكمة بقبول الاستئناف شكلا وإحالته للتحقيق لتقديم الطرفين الشهود على واقعة الطلاق أو عدمه.

 

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى