صحه و طب

11 فائدة للجسم .. مع زيت حبة البركة صحتك شكل تانى

كشف موقع medicalnewstoday عديدا من الفوائد لـ زيت حبة البركة، حيث أكد أنه واحد من الزيوت الطبيعية الغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية التى تعمل على تعزيز صحة الجسم وحمايته من الأمراض.

ولفت إلى أن زيت حبة البركة يدخل فى مستحضرات التجميل ويعمل على نضارة البشرة وعلاج بعض المشاكل الجلدية، مشيرا إلى أنه يحتوى على بعض الخصائص التى تساعد على إنقاص الوزن والتخلص من الدهون والترهلات، كما يحتوى على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة والخصائص التى تعمل على الحد من خطر الاصابة بالأمراض السرطانية والأورام.

زيت حبة البركة

ويحافظ زيت حبة البركة على صحة الكلى والكبد ويحد من خطر الاصابة بالامراض، كما أنه يطرد السموم من الجسم، كما يعزز صحة الجهاز المناعى ويحمى الجسم من الإصابة بالفيروسات والجراثيم، كما أنه له خصائص هائلة فى تعزيز مستوى نسبة السكر فى الدم.

حبة البركة
 

ووفقا لعديد من الدراسات والأبحاث، فإن زيت الحبة البركة له قدرة هائلة على علاج الأكزيما، وهى من أشهر الأمراض الجلدية، وذلك لاحتوائه على نسبة كبيرة من الخصائص المضادة للالتهاب، كما يساعد زيت حبة البركة على علاج حب الشباب والالتهابات والبقع الداكنة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى