متابعات

وكيل لجنة القوى العاملة: مبادرة نور الحياة هدفها توفير حياة كريمة للمواطن

أشادت النائبة/ مايسة عطوة، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب ورئيس لجنة المراة بدول حوض النيل، بإطلاق الرئيس السيسي مبادرة «نور حياة»، وذلك خلال احتفالية صندوق تحيا مصر التي تقام تحت رعايته، مؤكدة أن المبادرة تضاف إلى رصيد قرارات الرئيس التي تنحاز إلى المواطن وتستهدف توفير حياة كريمة له.

وقالت عطوة، إن هذه المبادرة تعطي أمل للكثير من المواطنين الفقراء في أن تعود لهم حاسة الإبصار، من خلال تكفل الدولة بعلاجهم مجانا، حيث تستهدف المبادرة الكشف على 5 ملايين طالب بالمرحلة الابتدائية على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 2 مليون مواطن من الحالات الأولى بالرعاية وتوفير مليون نظارة طبية وإجراء 250 ألف عملية جراحية في العيون. وأكدت أن المستهدف من قبل المبادرة، جدير بعلاج جميع حالات ضعف الإبصار في مصر، وخاصة لدى الطلبة، مطالبة منظمات المجتمع المدني والمستشفيات الخاصة بالمشاركة في تفعيل المبادرة في أسرة وقت.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى