متابعات

وفاة مازن السماحى بطل العالم لذوى الاحتياجات الخاصة فى السباحة

توفى مازن السماحى بطل مصر لذوى الاحتياجات الخاصة فى السباحة وتنس الطاولة، مساء أمس الثلاثاء، داخل أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين.

ومن المقرر تشييع جثمان الراحل، بعد صلاة ظهر اليوم الأربعاء، من مسجد أنس بن مالك بشارع العراق فى منطقة المهندسين، ليتم دفنه فى مقابر الأسرة بالسادس من أكتوبر.

يذكر أن مازن السماحى كان يشارك فى بطولة مسلسل “السر”، مع النجمة وفاء عامر، والمقرر عرضه خلال الأسابيع المقبلة، حيث يجسد دور ابن شقيقها من ذوى الاحتياجات “بدر”، الولد الرياضى فى المنطقة التى تدور فيها نسبة كبيرة من أحداث العمل، وذلك بعد ترشيحه من مخرج العمل محمد حمدى.

ومن المعروف أن مازن السماحى بطل العالم لذوى القدرات الخاصة، هو ابن شقيقة الموسيقار الكبير جمال سلامة، وشقيق المذيع محمد السماحى، وخالته الإعلامية الكبيرة ميرفت سلامة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى