مشاكل بلدنا

وظائف بوابه الشباب نيوز| مهندسون وفنيون لـ«نايل سات».. وأطباء وصيادلة للسعودية

أعلنت عدد من المجمعات الطبية بدولة السعودية عن حاجتها لعدد من الأطباء والاستشاريين والأخصائيين فى مدن “جدة – مكة – المدينة – الرياض – الدمام – ابها – الطائف”.

وتحتاج المجمعات الطبية لاستشاريين وأخصائيين فى التخصصات :

جلدية.

نساء.

أطفال.

باطنة.

أنف وأذن وحنجرة.

عظام.

أشعة.

أسنان.

عيون.

طب طبيعى.

أمراض جلدية.

أطفال.

على أن يمتلك طبيب الأسنان خبرة 7 أعوام وخريج جامعة القاهرة أو عين شمس أو الإسكندرية، وعلى الراغبين فى التقديم، يتم إرسال السيرة الذاتية والشهادت العلمية، مع كتابة التخصص فى العنوان على البريد الإلكترونى : [email protected].

كما كشفت الشركة المصرية للأقمار الصناعية “نايل سات” عن وظائف خالية لديها فى إعلان بجريده الأهرام، تطلب عدد من المهندسين والفنيين للعمل بمقر الشركة الرئيسى فى مدينه السادس من أكتوبر.

ومن شروط الوظائف المطلوبة بالشركة، إجاده اللغة الإنجليزية والحاسب الآلى، وأن يكون قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها، على أن يكون أيضا من سكان القاهرة والجيزة.

وترسل طلبات التقديم على البريد الإلكترونى التالى [email protected]، والتقديم مستمر حتى أسبوع من تاريخ نشر الإعلان.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى