متابعات

وصول جثمان المصرى المتوفى غرقا بالدوحة ظهر اليوم

يصل إلى أرض الوطن اليوم الخميس، جثمان المواطن المصرى (أ. ب. إ.م)، الذى توفى غرقا أول أيام العيد على شاطئ منطقة سيلين بالدوحة، وذلك فى الساعة 12.45 ظهرا على رحلة مصر للطيران رقم (175) القادمة من عمان – الأردن، حيث يغادر الجثمان مطار الدوحة على الخطوط القطرية على الرحلة رقم 320 التى تصل مطار عمان فى الساعة 9.40 صباحا، وتمكث ترانزيت قرابة 1,5 ساعة لتتوجه بعدها للقاهرة .

 

كان وزير القوى العاملة محمد سعفان، قد أصدر تعليمات لمكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة، بالسفارة المصرية بالدوحة، بمتابعة إجراءات نقل جثمان المواطن المصرى، فضلا عن متابعة مستحقاته وتأميناته.

 

تلقى الوزير اليوم الخميس، تقريرا من المستشار العمالى هشام كامل، يفيد أن جثمان المواطن المصرى المتوفى، سيصل فى الموعد المتقدم، موضحا أن الوفاة حدثت بسبب غرقه، حيث إنه خرج مع زملائه فى العمل لقضاء يوم على الشاطئ بمنطقة سيلين، فى أول أيام العيد ولكنه فقد منهم، وبمتابعة الحادث ميدانيا من مكان الغرق، تم العثور عليه متوفيا غرقا، بعد أن قامت طائرتين و4 قوارب إنقاذ وغواصين بالبحث عنه .

 

يذكر أن المواطن المتوفى، من مواليد أول يناير 1991 بالشرقية، وحاصل على دبلوم صنايع، ويعمل عامل زراعى، ويقوم المكتب بالتواصل مع صاحب العمل لبحث مستحقات الأسرة.

جثمان المصرى المتوفى غرقا بالدوحة  (1) 
 
جثمان المصرى المتوفى غرقا بالدوحة  (2) 

 

جثمان المصرى المتوفى غرقا بالدوحة  (4)

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى