حوادث

وصول المتهم بذبح زوجته وأطفاله الأربعة للنيابة وبدء التحقيق معه

وصل منذ قليل، “كرم.م” المتهم بذبح زوجته وأطفاله الأربعة لمقر نيابة القاهرة الجديدة، وبدأت النيابة برئاسة المستشار محمد السرجانى، التحقيق مع المتهم قبل قليل.

واعترف المتهم بذبح زوجته وأطفاله الأربعة بمنطقة الشروق، بالتفاصيل الكاملة للواقعة أمام رجال المباحث.

وأكد مصدر مطلع، أن المتهم اعترف بأنه شاهد أحد الأشخاص يدعى “عودة” يخرج من داخل شقته بصحبة زوجته، فى منتصف الليل، أكثر من مرة، وعند مشاهدته تبين له أنه رجل من الأعراب، ولم يستطيع أن يفعل شىء تجاهه خوفا منه.

وأضاف المصدر، أن المتهم راقب زوجته لعدة أيام وعندما تأكد المتهم من حقيقة الأمر وارتباط زوجته بعلاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص، قرر التخلص منها ومن أطفاله.

من جانبها أفادت وزارة الداخلية أن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، نجح فى كشف ملابسات واقعة العثور على جثة ربة منزل وأبنائها الأربعة بالشروق، وتمكن من ضبط مرتكب الواقعة، وتبين أن مرتكب الواقعة رب الأسرة، بسبب شكه فى سلوك زوجته.

تلقى قسم الشروق بلاغا بمقتل “منال ن. إ”وأطفالها الأربعة داخل الشقة سكنهم بمنطقة المساكن الاقتصادية بدائرة القسم والعثور على جثثهم مفصولى الرأس وبجوارهم سكين وعدم تواجد الزوج ” كرم م. ع”، خفير وسمسار.

وعلى الفور قام قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية للأمن العام بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة والعمل على ضبط مرتكبها، حيث تبين من خلال التحريات هروب الزوج وتوجهه إلى بلدته بناحية آبار الوقف بدائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج “محل إقامته الأصلى”.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت إحداها عن ضبطه حال تواجده بمحطة سكك حديد سوهاج، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لشكه فى سلوك زوجته، وانفصالهما قبل ثلاثة أيام من الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى