ثقافه وفن

وزيرة الثقافة تستقبل الطالبة هبة بائعة التين وتقرر تبنيها ودعمها بمنحة مجانية بمركز تنمية المواهب

عبد الدايم : هبة نموذجا مشرفا للفتاة المصرية ودعمها يجسد دور الدولة فى تبنى المواهب الواعدة

استقبلت الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة الطالبة هبة عبد الحميد التى انتشرت قصة كفاحها على السوشيال ميديا بسبب عملها اليومى المتواصل كبائعة تين صباحا ومساعدة باحد عيادات العلاج الطبيعى مساء واصرارها على تحقيق حلمها باستكمال دراستها واحتراف الغناء.

قالت عبد الدايم ان الطالبة هبة اسماعيل تعد نموذجا مشرفا للفتاة المصرية التى ترغب في اثبات ذاتها وتحقيق طموحاتها ، وشجعتها على بذل مزيد من الجهد والالتحاق بمنافسات الدورة القادمة من مسابقة الصوت الذهبي ، وقررت تبنيها وتقديم منحة مجانية لها للدراسة بفصل الغناء في مركز تنمية المواهب بدار الاوبرا لصقل موهبتها وذلك تجسيدا لدور الدولة فى اكتشاف وتبنى المواهب الشابة الواعدة .

من جانبها وجهت الطالبة هبة عبد الحميد الشكر لوزيرة الثقافة على دعمها وأكدت انها اكتشفت موهبتها في سن ١٠ سنوات وساندها والدها ، واضافت انها بدأت في عملها بهدف مساعدة اسرتها بصفتها المعيل لهم وحتي تتمكن من سداد مصروفاتها الدراسية .

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى