حوادث

وجدوها مخنوقة فى شقتها.. سر القتيلة الجالسة

تلقى مأمور قسم شرطة الزاوية، بلاغًا من شرطة النجدة بوجود جثة لسيدة بمسكنها، بالانتقال والفحص عُثر على جثة، محاسن محمد ذكى (78 سنة)، ربة منزل ومقيمة بالشقة محل البلاغ، فى وضع الجلوس على مقعد بصالة الشقة.

بالمعاينة تبين أنها ترتدى ملابسها وملفوف حول عنقها إيشارب وبها نزيف بالفم والأنف مع إزرقاق بالرقبة، وتم نقلها لمشرحة زينهم، وبإجراء المعاينة للشقة تبين أنها بالطابق الثالث ومحتوايات الشقة مبعثرة، وتبين سلامة منافذها.

وقال شهود عيان إن المجنى عليها تقيم بالشقة بمفردها وحال اتصال جارها بها هاتفيا للاطمئنان عليها لم تتجاوب معه فقام بإيفاد الثانى والذى قام بالدخول للشقة باستخدام نسخة أخرى من مفتاح الشقة محل البلاغ “كانت بحوزته” فاكتشف وفاتها على النحو المشار إليه.

وفى أثناء السير فى إجراءات البحث وردت معلومات لفريق البحث من، كرم.م.م، 39 سنة، صاحب مغسلة كائنة بجوار سكنالمجنى عليها ومقيم دائرة القسم، مفادها أنه شاهد زوج نجلة المجنى عليها، زكريا.ع، 54 سنة، صاحب شركة استيراد وتصدير ومقيم بمدينة العبور، قليوبية حال استقلاله سيارة ملاكى لم يحدد نوعها وسيره من أمام مسكن المجنى عليها فى حوالى الساعة 11.30مساءً فى وقت معاصر لارتكاب الحادث، كما أضاف بأن سالف الذكر دائم التردد على المجنى عليها من وقت لآخر.
تم إخطار الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينة مكان الحادث ورفع البصمات التى عُثر عليها، حيث تبين من الفحص والمضهاة انطباق أثر عبارة عن بصمة أصبع مرفوعة من على دولاب ملابس المجنى عليها على بصمة الإصبع الوسطى لليد اليسرى للمشتبه به” زكريا عبد المقصود على بدر، الذى تم ضبطه وبمواجهته بما ورد من معلومات وشهادة الشاهد ومطابقة بصمته بمسرح الجريمة أنكر ارتكابه الواقعة.

تحرر عن ذلك ملحقًا للمحضر الأصلى، وتولت النيابة العامة التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى