ثقافه وفن

هل البطانة اترفعت؟..مواقع البيع تكشف حقيقة فستان رانيا يوسف.. اعرف الحكاية

خلال حوارها الأخير، بررت الفنانة رانيا يوسف سبب ظهورها بفستان عارى فى الحفل الختامى لمهرجان القاهرة السينمائى الأسبوع الماضى، بأن البطانة الخاصة بالفستان الأسود الذى كانت ترتديه “اترفعت” وأنها وجدت نفسها أمام كاميرات المصورين ولم تستطع التصرف بشكل عاجل يمنع هذه الأزمة، بالإضافة إلى تبرير الأمر بأن له علاقة بالمصور الذى تواجد خلفها وقام بالتصوير من هذه الزواية التى جعلتها تظهر بهذا الشكل الذى أثار حالة كبيرة من الجدل.

وبالبحث عن حقيقة ما قالته الفنانة رانيا يوسف لتهدئة الرأى العام، خاصة فى ظل حالة الغضب الكبيرة بسبب هذا الظهور الغريب فى ختام فعاليات المهرجان، وجدنا أن كلامها عن “البطانة” غير صحيح وأنها حاولت التعامل بشكل مختلف مع حالة الغضب بأن الفستان له بطانة، لأنه بالبحث عن تصميم الفستان الذى يمكن الإطلاع عليه بكل سهولة نكتشف أنه بدون “بطانة” من الأساس”.

الفستان 2

ELISABETTA-FRANCHI-ab23281e2-2-600x734

الفستان الذى ظهرت به رانيا يوسف يمكن شراؤه أيضا من مواقع الشراء المختلفة على شبكة الإنترنت وعند رؤيته سيكون بدون بطانة، فضلا عن أن أحد المواقع قام بعرضه وعليه خصم كبير 50 % حيث يصل سعره الحقيقى إلى 1440 يورو، فى حين أنه معروض بعد الخصم بسعر 720 يورو، وهو من ماركة Elisabetta Franchi.

Capture

كان عدد من المحامين قدموا بلاغات ضد الفنانة رانيا يوسف عقب ظهورها الأخير فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى بتهمة خدش الحياء العام، قبل أن يعلنوا تنازلهم عنها بعد اعتذار الفنانة رانيا يوسف عن هذا الظهور.

الفستانالفستان معروض فى إحدى المتاجر العربية

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى