رياضة وملاعب

هذه قناعاتى الشخصية .. أول تعليق من سيد عبد الحفيظ على التنمر بشيكابالا

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى رفضه كل محاولات الإساءة للاعب نادى الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا.

وقال عبد الحفيظ: “لا يجب أن يزيد التنافس الرياضى عن الحد الذى يحولها أمور خارج الرياضة، ولابد من الآن، أن تكون ثقافة المكسب والخسارة هى الثقافة السائده فى المجتمع الكروى”.

وتابع مدير الكرة بالأهلى: “أرفض تماما إهانة وتجريح شيكابالا، دائما ما أقول إننى أرفض هذا الأمر؛ أرفض تماما كل ذلك، وهذه هى قناعاتى الشخصية”.

وأضاف فى تصريحاته عبر قناة DMC : “إذا زادت الأمور عند الحد تخرج عن السيطرة، وحان الوقت لتكون الثقافة لدى الجميع أن كرة القدم مكسب وخسارة ومهما كان حجم التجاوز من الجمهور، يجب على اللاعب والمسؤول ضبط النفس وعدم الرد والتزام الصمت وعدم الرد يجعل الأمور تنتهى سريعا، ولكن الرد يجعلها تستمر”.

وسادت حالة من الغضب الجماهيرى، رفضًا لتجاوزات بعض الجماهير ضد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، محمود عبدالرازق “شيكابالا”، خلال الاحتفال بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى ببطولة دورى أبطال إفريقيا بعد الفوز على غريمه نادى الزمالك فى المباراة النهائية.

وفى وقت تضامن الجميع معه رفضًا للإساءة، اتخذ شيكابالا موقفًا لا يتسم بالروح الرياضية، هو الآخر بنشر صورة مستفزة عبر حسابه الرسمى على انستجرام يوجه فيها الإساءة لجماهير الأهلى، فى وقت كان يجب أن يظهر فيه دور القائد الذى يستوعب تعصب البعض ويدعم الروح الرياضي

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى