حوادث

هدد شقيقة زوجته بصور فاضحة.. مهندس يخطف طالبا ويصوره عاريا

كشفت مصادر أمنية، تفاصيل خطف طالب على يد مهندس، وتصويره عاريا، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة.

وقال المصدر، إن المهندس استعان بـ3 من أصدقائه، وخطفوا طالبا وصوروه عاريا وأجبروه على توقيع إيصالات أمانة، لتهديد المجنى عليه لشقيقة زوجة المتهم، بنشر صور فاضحة لها، فيما تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين فى أثناء متابعة ضباط مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر للحالة الأمنية، فتناهى لسمعهم صوت استغاثة صادرة من سيارة، فتم مطاردتها وضبط مستقليها.

وتبين بعد إجراء التحريات الأمنية، أن المهندس استعان بثلاثة أفراد من أصدقائه، واستدرجوا طالبا واختطفوه، ثم اعتدوا عليه بالضرب وأجبروه على توقيع إيصالات أمانة، وصوروه عاريا.

وقال المهندس إن الطالب هدد شقيقة زوجته بنشر صور فاضحة لها عبر شبكة الإنترنت، ما دفعه لاستدراجه وارتكاب الواقعة لمنعه من تهديدها.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وتولت النيابة التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى