أخبار

نيويورك تايمز: القاهرة النابضة بالحياة وجهة رائعة للسياحة بأسعار جيدة

قالت صحيفة نيويورك تايمز، الأمريكية، إن القاهرة مدينة نابضة بالحياة وصديقة لأصحاب الميزانيات المحدودة إذ أنها تمثل وجه رائعة لمن يودون القيام برحلات سياحية بأسعار مناسبة، مشيرا إلى أنها باتت مستعدة مرة أخرى للساحة العالمية.

وتحدث لوكاس بيترسون، مراسل الصحيفة، فى تقرير على موقعها الإلكترونى، السبت، عن رحلته للقاهرة حيث زيارة الكثير من الأماكن التاريخية ومن بينما مسجد محمد على وقلعة صلاح الدين والكنيسة المعلقة والأهرامات التى تقع بالجيزة، ونهر النيل والكثير من المتاحف والكنائس والمساجد القديمة معربا عن إنبهاره بمعالم القاهرة.

وركز بيترسون فى تقريره على مذاق الأكل المصرى ورخص الاسعار فى القاهرة بالنسبة للسائحين حيث تعد الوجه الأنسب لأصحاب الميزانيات المحدودة، مشيرا إلى أنه جلس فى مقهى بوسط البلد حيث وصديقه المصرى ثلاث أكواب من الشاى بالنعناع ودخنا اثنين من الشيشة مقابل 35 جنيها فقط.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى