ثقافه وفن

نقابة الممثلين تقاضي “نيويورك تايمز” بسبب يسرا

كتب – أحمد الجزار

قررت نقابة الممثلين ، تحريك دعوي قضائية ضد صحيفة نيويورك تايمز ، بعد نشر تقرير أمس ضم اسم النجمة يسرا ، يفيد بتلقيها تعليمات من أحد الأشخاص يدعي أشرف الخولي، لتوجيه حديثها بشأن قرارات الرئيس الأمريكي الأخيرة حول القدس .

وقال أشرف زكي نقيب الممثلين في تصريحات خاصة لـ”مصراوي” أن النقابة ستتخذ الإجراءات اللازمة لمقاضاة الصحيفة ، ومراسلها بالقاهرة ، بعد هذا التقرير المشبوه .

وأضاف زكي : أن النقابة ستتحرك من خلال المحامي الخاص بها ، بعيدا عن القضية التي ستقوم النجمة يسرا بتحريكها اتجاه الصحيفة ،مؤكدا أن التقرير يمس سمعة ممثلة مصرية ، وهذا ما ترفضه النقابة شكلا وموضوعا ، ولا نقبل أي مساس باعضاء النقابة

وأستطرد زكي : ما ذكره التقرير ليس له أساس من الصحة , وكلها موضوعات “مفبركة” هدفها اثارت الجدل والتشكيك ، وهي مواقع وصحف معروف نواياها اتجاه مصر ، مؤكدا أن هذه ليست المرة الأولي التي تنشر فيها هذه الصحيفة أخبار كاذبة عن مصر .

وقال زكي أن النقابة وأعضائها كان لهم موقف حاسم اتجاه قرارات ترامب بخصوص القدس , وكنا رافضين لها بشكل قاطع ، وقد طالبنا نجوم العالم بإتخاذ موقف شجاع لعدم الإعتراف بقرارات ترامب .

وكانت النجمة يسرا قد كشفت في تصريحات  إنها ستقوم بتحريك دعوي قضائية ضد الصحيفة بسبب هذا التقرير

الجدير بالذكر أن صحيفة نيويوك تايمز، قد ذكرت أن هناك عدد من الشخصيات العامة ومذيعين قد تلقوا تعليمات من شخص يدعي أشرف الخولي يعمل باحدي الجهات الأمنية , كما زعمت الصحيفة وقد طلب منهم تهدئة الراي العام حول قرارات ترامب الأخيرة ، واقناعهم بانها في صالح الأمن القومي المصري .

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى