متابعات

نشرة بوابه الشباب نيوز.. أخبارالثامنه صباحا اليوم السبت 1 يوليو

نشرة الأخبار المتوقعة اليوم السبت 1/7/2017.

القاهرة

يبدأ وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة سلسلة من اللقاءات المباشرة مع الأئمة والقيادات الدعوية والواعظات على مستوى الجمهورية لشرح “إستراتيجية البناء”، التى أعلنت عنها الوزارة مسبقا، وتدور حول البناء القيمى والأخلاقى.

وتستكمل محكمة جنايات القاهرة، إعادة محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسى، وقيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، فى قضية اقتحام السجون المصرية والاعتداء على المنشآت الأمنية والشرطية، وقتل ضباط الشرطة إبان ثورة يناير 2011، بالاتفاق مع حركة حماس الفلسطينية، والتنظيم الدولى لجماعة الإخوان وميليشيا حزب الله اللبنانية، وبمعاونة من عناصر مسلحة من قبل الحرس الثورى الإيرانى.

وتستكمل محكمة جنايات الجيزة، إعادة محاكمة 7 متهمين من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، من بينهم محمد بديع المرشد العام للجماعة، فى قضية اتهامهم بارتكاب وقائع العنف، وقتل المواطنين والتحريض عليها والإرهاب والتخريب، التى جرت فى محيط مسجد الاستقامة بمحافظة الجيزة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى