متابعات

نادي الشرقية يكرم أوائل الإعدادية والثانوية وجامعة الزقازيق

نظم نادي الشرقية، رئيس مجلس الإدارة حفلا لتكريم المتفوقين دراسيًا من أبناء أعضاء الجمعية العمومية، وذلك داخل حديقة النادي بحضور مجدي عزت رئيس مجلس الإدارة، وخالد جعفر نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المنظمة للحفل، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والمجتمع المدني بالمحافظة كما حضرت الفنانه والمطربة مى علي .
بدأ الحفل بكلمة مجدي عزت، رئيس النادي، هنأ فيها الطلاب المتفوقين ووجه لهم الشكر على ما بذلوه من جهد وعطاء طوال العام الدراسي، مشيدًا بدور القائمين على العملية التعليمية والمعلمين بالمحافظة.
كما قدم شكره لاُسر الطلاب المتفوقين، أصحاب الدور الأكبر في هذا النجاح من خلال توفير بيئة ملائمة ومناسبة للتفوق والتميز لأبنائهم، وحث جميع الطلاب على بذل المزيد من الجهد والاجتهاد، لافتا إلى أن التعليم الجيد هو بوابة مصر للعبور إلى مستقبل مشرق ومزدهر.
وتقدم رئيس النادي، بالشكر لرئيس وأعضاء اللجنة المنظمة لحفل التكريم، مشيدا بالمجهود الكبير المبذول والتنظيم الرائع لإنجاح الحفل.
تخلل الحفل تقديم فقرة فنية استعراضية، تلاها تكريم الطلاب المتفقوين دراسيًا في المرحلة الإعدادية والثانوية بجميع شعبها العلمية ” الأدبي والعلمي” والبكالوريوس والليسانس والماجستير والدكتوراة.
وتم تكريم 60 طالبا وطالبة في المرحلة الإعدادية، و73 طالبا وطالبة في المرحلة الثانوية بمختلف شعبها، و27 من الحاصلين على كليات جامعية، و7 من الحاصلين على درجة الماجيستير والدكتوراة.
وأحيا الحفل كل من الفنانة نادية مصطفى والفنان حلمي عبدالباقي، والفنان خالد بيومي عضو مجلس إدارة نادي الشرقية، وسط تفاعل كبير من أعضاء الجمعية العمومية وجميع الحاضرين.
ووعد الفنان حلمي عبدالباقي، رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشرقية، بإحياء حفل افتتاح البطولة الأفريقية للأندية للهوكي، والتي ينظمها نادي الشرقية في الأول من شهر ديسمبر المقبل.
وأهدى مجدي عزت، رئيس نادي الشرقية، درع النادي للفنانين نادية مصطفى وحلمي عبدالباقي، تقديرًا لهما.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى