ثقافه وفن

مي الغيطي: لا يهمني ما يقوله الناس!

أعلنت الممثلة المصرية الشابة، مي الغيطي، عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، أنها خضعت لعملية جراحية، لاستئصال ورم بالثدي.

وصدمت الفنانة جمهورها بإعلانها عن إصابتها بمرض السرطان، وذلك في سياق توضيححها لسبب ارتدائها فستانا مفتوحا أعلى منطقة الصدر، أثناء حضورها افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين.

وعلقت مي على صورة نشرتها عبر إنستغرام قائلة : “رحلة مع العلاج، كنت دائما أريد أن أرتدي فستانا على شكل (V) مفتوح الرقبة لإظهار أثر من جرح ندبته عملية استئصال ورم بالثدي”.

وأشارت مي إلى أنها فضلت ارتداء هذا الفستان بالتحديد لتبدو كالأميرة المحاربة، ولا يهمها ما يقوله الناس، ولا تتباهى بذلك، ولكن تقصد أن تبين الجرح الخاص بها لأنها “فخورة به”.

يذكر أن الفنانة مي الغيطي هي ابنة الكاتب محمد الغيطي، وولدت في القاهرة عام 1998، وشاركت في العديد من المسلسلات مثل: بنت الزمن ده 2008، والقاصرات 2013، وطايع، الذي عرض في رمضان الماضي، كما شاركت في فيلم كابتن هيما 2008.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى