متابعات

مكرم: السفارات والقنصليات أتمت استعداداتها لاستقبال الناخبين بكل الدول

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين فى الخارج، إنه تم تكليفها من قبل الحكومة بمتابعة ملف تصويت المصريين بالخارج فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأشارت الوزيرة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمد المغربى، ببرنامج “ساعة من مصر”، المذاع على شاشة الغد، الثلاثاء، إلى أن الوزارة تقدم تسهيلات كبيرة للمصريين فى الخارج من أجل الإدلاء بأصواتهم، جاء ذلك تعقيبًا على الانتخابات الرئاسية التى ستجرى أيام 26، 27، 28 من الشهر الجارى.

وأضافت مكرم، أن الأردن ستوقف التفتيش على الإقامات للمصريين أيام الانتخابات، موضحة أن إيطاليا وافقت خلال الآونة الأخيرة على معادلة الرخص المصرية بنظيرتها الإيطالية.

وأشارت وزيرة الهجرة الى أنه لا بد من وجود المصريين بأى دولة بصفة شرعية حتى تعطى مصر حقوقها فى الدفاع عن مواطنيها، لافتة الى أن السفارات والقنصليات أتمت استعداداتها لاستقبال الناخبين بكل الدول.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى