أخبار

مفاجأة.. اكتشاف تكرار اسم مواطن في 144 بطاقة تموينية

قال الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين أن أهم شرط لقبول التظلم في حذف بطاقات التموين هو إضافة الهاتف المحمول للمتابعة معه، لافتا الي أن الوزارة خلال فحصها لمستحقى الدعم اكتشفت تكرار اسم مواطن على 144 بطاقة، وهناك بعض الأسر لديها 5 و7 بطاقات تموينية.

وأضاف “مدكور”، في مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير» تقديم الإعلامية عزة مصطفى المذاع على فضائية «صدى البلد»، إنه لن يتم النظر في أي تظلمات للمحذوفين من بطاقات التموين ترد للوزارة من أي مكان سوى الموقع الإلكترونى للوزارة،

وأوضح أن غير مستحقى الدعم منذ بداية فبراير حتى الآن هم من يمتلكون سيارات فارهة، وأن من يمتلك سيارة موديلها يتعدى 2014 غير مستحق للدعم، مشيرا إلى أن هناك مئات الآلاف من المواطنين لا يستحقون الدعم.

ولفت ” مستشار وزير التموين”، أن آخر موعد تلقى الشكاوى المحذوفين من البطاقة إليكترونيا يوم 15 مارس الجارى، مشيرا إلى أنه سيتم تخصيص 15 يوما لفحص التظلمات، وتنتهى الفترة في أول أبريل، وسيتم الرد على هذه التظلمات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى