رياضة وملاعب

معارو الأهلى ينتظمون فى مران الفريق عقب فترة الراحة

أعلنت إدارة النادى الأهلى انتظام الثلاثى مؤمن زكريا، وأحمد الشيخ، وناصر ماهر، فى تدريبات الفريق عقب انتهاء فترة الراحة الطويلة التى سيحصل عليها لاعبو المارد الأحمر عقب مباراة المصرى فى ختام منافسات الدورى.

وعاد الثلاثى إلى صفوف الأهلى عقب انتهاء مدة إعارتهم، حيث انتهت إعارة مؤمن زكريا للأهلى السعودى، وأحمد الشيخ مع الاتفاق، وناصر ماهر مع سموحة، يأتى ذلك فى ظل رغبة مسؤولى الأهلى فى استعادة خدمات الثلاثى لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وينتظر لاعبو الأهلى قرار مجلس إدارة النادى لمعرفة المدير الفنى الجديد الذى سيقود الفريق خلال مسيرته فى الفترة المقبلة، والتى تبدأ بمباراة تاون شيب البتسوانى يوليو المقبل، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات فى دورى الأبطال الإفريقى، فيما ستشهد الأيام المقبلة قرار المدير الفنى الجديد بتحديد الأسماء التى ستنضم إلى القائمة الإفريقية من العائدين من الإعارة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى