متابعات

مطار القاهرة يتسلم الجدول الصيفى للرحلات الروسية

تلقت سلطات مطار القاهرة الدولى تفاصيل الجدول الصيفى لرحلات شركة “إيرفلوت” الروسية، القادمة من موسكو، والتى تبدأ أولى رحلاتها غدًا الأربعاء، وينتهى الجدول فى 27 أكتوبر المقبل مع نهاية الجدول الصيفى.

وتستخدم الشركة الروسية خلال رحلاتها للقاهرة طائرات من طراز الإيرباص رقم 320، و321، بسعة مقعدية ما بين 160 إلى 180 راكبًا، وتكون رحلاتها أيام السبت والاثنين والأربعاء من كل أسبوع، وسط إجراءات تأمينية زيادة عن المعتاد .

وقالت مصادر ملاحية بالمطار: إن “أولى الرحلات الروسية إلى مبنى 2 الجديد بالمطار، صباح الأربعاء فى تمام الساعة الـ00.25 دقيقة بعد منتصف الليل، على أن تقلع فى رحلة العودة من المطار فى تمام الساعة 5:50 فجر، وسوف تخضع الرحلة إلى إجراءات أمنية إضافية فوق ما يتم تطبيقها بمطار القاهرة وكل مطارات العالم، وذلك وفقًا للاشتراطات الروسية المطلوبة على تنفيذ رحلاتها” .

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى