رياضة وملاعب

مطاردة رقمى جوزيه والبدرى .. الأهلى يبحث عن الفوز الـ17 أمام سموحة اليوم

ينتظر عشاق الأهلى ظهور فريقهم فى بطولة الدورى اليوم، بعد حسم التأهل الإفريقى إلى الدور قبل النهائى بدورى أبطال إفريقيا، عندما يسضيف نظيره سموحة فى السابعة والنصف مساء اليوم، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدورى الممتاز.

ويحتل الأهلى صدارة جدول الترتيب برصيد 48 نقطة جمعها من الفوز فى 16 مباراة خاضها فى الدور الأول، محققا العلامة الكاملة، فى حين يأتى سموحة فى المركز السابع برصيد 24 نقطة جمعها من 17 مباراة، فاز فى 5 مواجهات وتعادل فى 9 وخسر 3.

ويسعى الأهلى بقيادة مدربه السويسرى رينيه فايلر إلى مواصلة انتصاراته المحلية وتحقيق الفوز الـ17 على التوالى فى بطولة الدورى، بعدما أنهى الدور الأول دون هزيمة.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الأهلى اليوم العديد من الغيابات المؤثرة سواء بسبب الإصابة أو من اجل إراحة أكثر من لاعب خوفا من تعرضهم للإجهاد، خصوصا أن الفريق عاد فجر الإثنين من رحلة طويلة بعد حسم التأهل الإفريقى على حساب صند داونز.

أما سموحة بقيادة مدربه حمادة صدقى فيأمل فى تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة اليوم، وإيقاف قطار الأهلى السريع فى بطولة الدورى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى