مقالات

مصر هتبقى قد الدنيا.. ثق شجع.. شارك

مع كل إشراقة شمس جديدة، يشرق علينا الرئيس عبد الفتاح السيسى، بافتتاح مشروعات جديدة تستوعب عمالة وتقضى على بطالة، وتنير الأمل فى قلوب المصريين.

تعد التنمية من أساليب القضاء على الأفكار المتطرفة، والشائعات والإحباط، فقد اتخذت القيادة السياسية فى مصر قرارها بأن تكون مصر أم الدنيا قد الدنيا، وها هو يتحقق يوما بعد يوم، ولا ننكر أن هناك لا تزال بعض المشكلات العالقة، لكن العمل على حلها قائم، فلا يمكن بناء دولة عصرية فى ليلة وضحاها، بل الأمور تتطلب بضع الوقت، وتفهم وتشجيع ومساندة، وثقة، وعمل دؤوب، ومشاركة، فاعلم عزيزى المواطن أن دورك لا يقل أبدًا عن المسؤولين بل يتساوى، لأنك المقصود بالتنمية والبناء والمشاركة، فأنت مشارك فى كل نجاح كما أنك مشارك فى كل عثرة، فكن دائما راعيا للنجاح، وعليك أن تتغير من أجل نفسك ومن أجل الوطن.

التزم بالقانون، حافظ على المنجزات، لا تستمع للشائعات، شارك فى دحضها، كن إيجابيا، فكل ما يتم لك ومن أجل أبنائك، وتذكر أين كنا وكيف أصبحنا، فلا تبخس وطنك حقه فغيرك يئن من وجع فراق الوطن.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى