متابعات

مصرع ثلاثة عمال بالشرقية داخل بيارة صرف صحى

لقى ثلاثة عمال من أسرة واحدة مصرعهم داخل بيارة صرف صحى، ناحية موقف المنصورة بمدينة الزقازيق، خلال قيامهم بأعمال ضبط خطوط الضخ.

 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، أخطارًا من العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية، بغرق ثلاثة عمال فى بيارة صرف صحى، على ترعة أبوعجوة ناحية موقف المنصورة بالزقازيق.

 

على الفور انتقل رجال الإنقاذ النهرى بإشراف العميد أحمد الشوادفى مدير الحماية المدينة، وسيارتا إسعاف، وقوة من مباحث قسم ثانى الزقازيق برئاسة المقدم عصام عتيق رئيس المباحث.

 

ونجح رجال الإنقاذ النهرى فى استخراج جثث الثلاثة عمال، وتم نقلهم عبر سيارات الإسعاف إلى مشرحة المستشفى العام، لحين صدور قرار النيابة بشأن الحادث.

 

 وتبين من التحريات الأولية، أن الضحايا هم من عمال من قرية بندر جينهة مركز سوهاج، يعملون فى شركة مقاولات التى تقوم بأعمال بيارات الصرف الصحى على خط مصرف أكوة، مشيرًا إلى أن المتوفى الأول هو شقيق المقاول صاحب الشركة، ونجل شقيقه، والثالث من العائلة نفسها، وتبين أنه عندما غرق الأول حاول الثانى والثالث إنقاذه، إلا أنهم غرقوا جمعيًا داخل البيارة. 

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى