حوادث

مصدر أمنى: “شطة كشرى” سر هروب أفراد عصابة البروفيسور من قسم مدينة نصر

كشف مصدر أمنى، عن تفاصيل جديدة فى واقعة هروب 3 من أفراد العصابة الدولية “البروفيسور”، المتهمين بسرقة 150مليون جنيه، من عدة عقارات بمناطق مدينة نصر، والقاهرة الجديدة، والنزهة.

وقال المصدر، إن المتهمين أثناء وجودهم بإحدى المحاكم فى إحدى القضايا المتهمين بها، طلبوا تناول وجبات “كشرى “داخل المحكمة.

وأضاف المصدر، أن المتهمين اتفقوا على الاحتفاظ بأكياس “الشطة” معهم لاستخدامها فى الهرب، وعقب وصولهم إلى قسم شرطة مدينة نصر بعد نجاحهم فى فك الكلابشات باستخدام “إبرة” داخل سيارة الترحيلات وأثناء وقوفهم قذفوا الشطة فى اعين أفراد الحرس المكلف بتامينهم لتشتيهم وشل حركتهم ثم فروا هاربين واستقلوا السيارة التى كانت فى انتظارهم، حيث تمكن الحرس من القبض على اثنين منهم بينما تمكن 3 من الهرب.

على الجانب الآخر، أمرت نيابة أول مدينة نصر باستدعاء أفراد الحرس المكلف بتأمين المتهمين وطلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان  3 من العصابة الدولية تمكنوا من الهرب أثناء دخولهم قسم شرطة أول مدينة نصر بينهم المتهم الرئيسى “البروفيسور” بعدما غافلوا رجال الحرس المكلفين بحراستهم والذين أطلقوا النار عليهم فى محاولة لإيقافهم دون جدوى.

يذكر أن المتهمين 6 أردنيين كونوا تشكيلا عصابيا دوليا لسرقة الشقق والفيلات، وبلغت قيمة مسروقاتهم من الشقق والفيلات 150 مليون جنيه.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى